وظائف شاغرة

وظائف الجهاز المركزي للتعبئة والإحصاء

وظائف الجهاز المركزي أعلن الجهاز المركزي للتعبئة والإحصاء عن مجموعة من الوظائف الخالية لدية، وإن البنك بحاجة لتعيين مجموعة جديدة من الشباب لديه لشغل الوظائف الشاغرة، وقد جاء هذا الإعلان نسبة لحاجة الجهاز المركزي للإحصاء لدفعة جديدة في من الشباب للعمل في بداية فبراير المقبل لعمل وإجراء التعداد السكاني في مصر للعام الجديد وحصر عدد السكان و الممتلكات والإمكانيات العامة.

وظائف الجهاز المركزي لجميع المؤهلات :

وقد أعلن الجهاز المركزي للتعبئة والإحصاء عن توفر هذه الوظائف وإتاحتها للخريجين وحاملي المؤهلات العليا ولجميع خريجي الجامعات والمعاهد العليا والمتوسطة في جمهورية مصر العربية على حسب التخصص، وهي متاحة أيضا للجنسين الشباب والشابات على أن يكون المتقدم للوظيفة يجيد التعامل بالحاسب الآلي ولو قليلا.

وأتاح الجهاز المركزي للعاطلين الحصول على فرص عمل جيدة وبمرتبات مجزية ولشغل وظائف مناسبة لهم والتقدم لها، كما أكد الجهاز المركزي على أن  الجهاز وعملياته الإجراءات التابعة لهه هو  يوفر فرص عمل كثيرة للشباب والشابات في مصر وتتيح لهم العمل في أماكن مناسبة لهم وذلك بالإضافة إلى الدخل المادي لهم  والرواتب المجزية.

وقد جاء في الإعلان الرسمي لوظائف جهاز التعبئة والإحصاء أن هناك شروط يجب توفرها في المتقدمين للوظائف لدى الجهاز المركزي للتعبئة والإحصاء.

شروط الالتحاق بالوظيفة :

1- يجب أن يكون المتقدم لهذه الوظيفة حامل الجنسية المصرية.

2- يجب أن تتوفر في المتقدم للوظيفة الأخلاق الطيبة وأن يكون حسن السير والسلوك.

3- لابد أن يكون المتقدم للوظيفة ليس عليه حكم جنائي أو قضايا جنائية، ويجب أن لا يكون قد ثبت اتهامه في قضية مخلة بالشرف.

4- يجب أن يكون المتقدم للوظيفة حاصل على شهادة عليا بكالوريوس أو ليسانس، خريجي جميع كليات ومعاهد جمهورية مصر العربية.

5- يجب أن يكون المتقدم لشغل هذه الوظيفة يجيد التعامل مع الحاسب الآلي بشكل عام ويجيد التعامل مع برامج الإدخال بشكل خاص مثل الورد والإكسل وعلى دراية بعمل الجداول.

6- يجب أن يكون المتقدم في وقت صدور الإعلان لا يتجاوز سنه أربعين عام.

7- يجب أن يكون المتقدم من أبناء محافظة جنوب سيناء.

8- يجب أن يكون المتقدم للوظيفة يستطيع الكتابة على الكمبيوتر بسرعة على الأقل ٣٥ خمس وثلاثين كلمة في الدقيقة.

وظائف البنك الزراعي المصري لجميع التخصصات.

الأماكن المتاحة لشغل الوظيفة :

وقد أعلن الجهاز المركزي للتعبئة والإحصاء أنه بحاجة لما يقارب أربعين ٤٠ فرد لشغل الوظائف الخالية في الجهاز، وبالتحديد في فرع محافظة جنوب سيناء وأن المتقدمين يجب أن يستوفوا الشروط المعلن عنها في الإعلان.

طريقة التقديم لوظائف الجهاز المركزي للتعبئة والإحصاء :-

يجب على من يرغب في التقدم للوظائف المتاحة في الجهاز المركزي للتعبئة والإحصاء أن يتوجه حاملا كامل أوراقه إلى  المقر الخاص بجهاز التعبئة والإحصاء القائم في محافظة جنوب سيناء، بعنوان شقة ١٢ عمارة رقم ٤ مدينة مبارك القديمة طور سيناء محافظة جنوب سيناء.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق