ادوية علاجية

كبسولات تريب جولد Trib Gold كبسولات السعادة الزوجية

تريب جولد هو أحد المنتجات التي يبحث عنها كثير من الرجال ويلقبونها بالكبسولة السحرية من أجل الحصول على السعادة الزوجية، تريب جولد هو أحد المنتجات الطبيعية الخالية من أي ادوية هرمونية ويتم استخدامها من اجل تقوية الرغبة الج**ية، هذا الدواء مستخلص من نبات تريبيولس تيريستريس، وهي أحد النباتات التي كانت تستخدم قديماً في الصين والهند من اجل حل جميع مشكلات العلاقة الزوجية، حيث أنه يعمل على حل مشاكل الخصوبة مثل انعدام الرغبة الج**ية وضعف الان**اب لدى الرجال.

ما هي استخدامات تريب جولد وما هي الحالات التي يعمل على تحسنها:

  • تريب جولد يعمل على تنشيط هرمون التستوستيرون وذلك عن طريق زيادة انتاج هرمون ملوتن، والذي يعمل على زيادة نسبة هرمون الذكورة بالجسم مما يحسن الان**اب.
  • تريب جولد يعد من الأدوية الآمنة جدا في استخدامها لجميع الرجال في مرحلة منتصف العمر، كما أنه يعد من الأدوية الآمنة جداً على المرضي الذين يعانون من الأمراض المزمنة مثل السكر والضغط والقلب وتصلب الشرايين وهشاشة العظام.
  • يعمل دواء تريب جولد على العمل على علاج متلازمة نقص الاندروجين في الجسم، وهي أحد الهرمونات المسؤولة عن زيادة الهرمون الذكوري في الجسم، ويعمل تريب جولد على عودته إلى مستوياته الطبيعية في الجسم.
  • تريب جولد امن جداً لمرضي الكبد والكلى والضعف الناتج عن زيادة الكوليسترول والدهون في الجسم، حيث أنه مستخلص من نباتات طبيعية واعشاب تعد امنه جداً مع جميع الأمراض المزمنة.
  • يعمل تريب جولد ايضاَ على تعزيز معدلات انتاج الطاقة في الجسم مما يساعد على استعادة قوة العضلات من جديد، كما أن مفعوله في الجسد يبدأ سريعاً حيث أن المريض يشعر بتحسن ملحوظ بعد مرور خمسة أيام فقط على بداية العلاج.

 

دواعي استخدام تريب جولد:

  • يعمل تريب جولد على زيادة الرغبة والقدرة الج**ية للرجال وخاصة الرجال الذين يعانون من الضعف الج**ي.
  • يعمل تريب جولد على إزالة اثار الإرهاق البدني وكذلك عوامل الشيخوخة للرجال من فوق سن الأربعين.
  • اثبتت الدراسات الإكلينيكية أن تريب جولد يعمل على تحسين جودة ومواصفات السائل المنوي لدى الرجل، حيث أنه يزيد من جودة الحيوانات المنوية وعددها.
  • يستخدم تريب جولد من اجل رفع مستويات هرمون الذكورة لدى الرجال إذا كان السبب وراء انعدام الرغبة الج**ية هو انخفاض مستوى الهرمون، كما يستخدم من اجل تعزيز الرغبة الج**ية لدى الرجال.
  • يعمل تريب جولد على معالجة ضعف الان**اب الناتج عن إصابة المريض بأي من الأمراض المزمنة.

 

الجرعة المقررة وطريقة الاستخدام.

أولا يجب التنبيه أنه يجب ان يتم استشارة الطبيب المعالج قبل البدء في تناول كبسولات تريب جولد ولكن الجرعة المعتادة لتريب جولد هي:

  • تناول 2 كبسولة من تريب جولد 250 مللي جرام ومن المفضل أن يتم تناول كبسولة في الصباح وكبسولة في المساء على معدة فارغة، ما لم يصف الطبيب المعالج غير ذلك.
  • يجب الا تقل مدة استخدام كبسولات تريب جولد عن خمسة أيام إذا لم يشعر المريض بتحسن ملحوظ خلال الخمسة أيام الأولى يجب على المريض الرجوع إلى الطبيب المعالج مرة أخرى من اجل معرفة السبب وراء عدم التحسن، أو من اجل اتخاذ قرار زيادة الجرعة ولكن يجب عدم زيادة الجرعة إلا بعد الرجوع إلى الطبيب المعالج.

 

الاثار الجانبية لكبسولات تريب جولد:

تريب جولد يعد من الأدوية الآمنة تماماً مع جميع المرضى حيث أنه دواء مستخلص من الأعشاب الطبيعية، ولكن يفضل الا يتم استخدام تريب جولد إلا بعد الرجوع إلى الطبيب المختص وذلك من اجل تشخيص السبب وراء انعدام الرغبة الج**ية أو ضعف الان**اب لدى الشخص، حيث أنه كمن الممكن أن يكون هناك أسباب أخرى وراء ضعف الان**اب ناتج عن إصابة الشخص بأمراض أخرى، ومن الممكن أن يكون المريض يحتاج إلى تدخل جراحي وليس علاج دوائي.

نواهي استعمال دواء تريب جولد:

لا توجد أي موانع من وراء استخدام دواء تريب جولد حيث أنه امن تماماً ومصنع من الأعشاب الطبيعية، حتى مع مرضى الأمراض المزمنة مثل القلب والضغط والسكر وتصلب الشرايين ومع المرضي من كبار السن، وقد اثبتت الدراسات أن تريب جولد ليس له أي اثار جانبية وهو من الدوية الامنة تماماً.

هل يمكن استخدام تريب جولد للنساء:

يمكن ان يتم استخدام تريب جولد للنساء حسب ما اثبتت الدراسات الطبية حيث أنه يعد من المكملات الغذائية الآمنة ويمكن استخدام تريب جولد للنساء في الحالات الآتية:

  • يستخدم تريب جولد للنساء التي تعاني من البرود الج**ي وقلة الرغبة الج**ية.
  • يتم استخدام تريب جولد لعلاج الفتور العاطفي حيث أن تريب جولد يعمل على زيادة تدفق الدم إلى الأعضاء الج**ية لدى السيدات مما يزيد من الإحساس، حيث أن هذه المناطق مليئة بالأعصاب الحسية والشعيرات الدموية.

 

الجرعة المقررة للنساء من دواء تريب جولد:

الجرعة المعتادة للسيدات هي كبسولة واحدة فقط يومياً قبل تناول الطعام بساعة واحدة ويفضل أن تكون قبل العشاء، ما لم يصف الطبيب المعالج غير ذلك.

سعر دواء تريب جولد:

دواء تريب جولد متوافر في الأسواق المصرية ويبلغ سعر العبوة 90 جنيهاً مكونة من 3 شرائط كل شريط يحتوي على 10 كبسولات.

نصائح هامة جداً من اجل الحصول على علاقة زوجية ناجحة:

  • اولاً يجب الحرص على تناول الغذاء الصحي من قبل الطرفين حيث أن الغذاء الصحي المتوازن يعمل على تحسين أداء جميع وظائف الجسم/ ويجب الابتعاد عن الأطعمة التي تحتوي على نسبة كبيرة من الدهون قبل العلاقة الزوجية حيث أن الدهون تؤثر على وظيفة العضو التناسلي للرجل.
  • يجب أن تكون هناك فترة كافية من المداعبات والمرح بين الزوجين قبل إتمام العلاقة الزوجية، حيث أن العلاقة الزوجية بدون مقدمات ينتج عنها فتور ج**ي وعدم الرغبة في إتمام العلاقة، كما أن المداعبة لفترة طويلة تعمل على زيادة تدفق الدم في الأعضاء الج**ية بالنسبة للرجل وبالنسبة للسيدة ايضاَ.
  • يجب الابتعاد عن التفكير وعن الروتين وضغوط العمل قبل البدء في العلاقة الزوجية دع الهموم والمشاكل جانباً واستمتع بعلاقة زوجية مع الطرف الآخر، ويمكنك أن تقوم بتغيير مكان العلاقة مع إضافة جو رومانسي ساحر على البيت حيث أن الروتين يعمل على قتل العلاقة الزوجية.
  • يجب التخلي عن الخجل بين الزوجين عند بدء العلاقة الزوجية حيث ان الاستمتاع بين الزوجين امر قد احله الله تعالى لهم، لذلك البعد عن الخجل ومصارحة الطرف الاخر بما يحب امر من الأمور الهامة جداً والتي تزيد من الرغبة الج**ية بين الطرفين كما انها تعمل على تقويتها.
  • المساج يعد ايضاَ من الأشياء اللطيفة جداً بين الزوجين ويعد ايضاَ من الطرق العلاجية حيث أن المساج يعمل على إيصال الدم بصورة كافية إلى جميع الأعضاء الج**ية، حيث أن يقوم بزيادة الدورة الدموية داخل الجسم بالكامل قبل العلاقة الزوجية.
  • ايضاَ الدش البارد قبل البدء في العلاقة الزوجية يعمل على زيادة النشاط الج**ي بين الطرفين حيث أنه يعمل على مساعدة الرجل على التحكم في الأعصاب.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق