ادوية علاجية

رويال فيت جي Royal Vit G فيتامينات للجسم ومقوي عام

كبسولات رويال فيت جي تعد من أفضل أنواع الفيتامينات، حيث أنها تحتوي على مجموعة كبيرة من المواد التي تساعد على تقوية وتجديد نشاط الجسم، كما أن المواد الموجودة بها مواد طبيعية خالصة مما يجعلها أمنة جداً عند استخدامها بالنسبة لجميع الأشخاص، لذلك تعد هذه الكبسولات من أفضل أنواع الفيتامينات.

 الخواص الدوائية لكبسولات رويال فيت جي:

  • تحتوي كبسولات رويال فيت جي على مجموعة كبيرة من العناصر والمواد الطبيعية التي تساعد على مقاومة الجسم لجميع عوامل الإجهاد وذلك بفضل العناصر الآتية:
  • يحتوي على خلاصة الجنسنج والتي تعرف بتأثيرها القوي جداً من أجل العمل على تحقيق الأداء الأمثل للأعضاء، كما أن هذه المادة تعمل على منع ترسيب الكوليسترول في الأوعية الدموية، مما يعمل على حماية الجسم من الإصابة بالسمنة.
  • غذاء ملكات النحل، والذي يعمل على تجديد حيوية الجسم ويساعده على التخلص من الأمراض المزمنة ويساعد على التخلص من التعب والإرهاق العام في الجسم.
  • يحتوي ايضاَ هذا الدواء على مادة الداي أمينو ايثانول ثنائي الطرطرات والذي يساعد على تنشيط وظائف المخ ويعمل على تحسين الحالة المزاجية للشخص.
  • يحتوي ايضاَ على حبوب اللقاح والتي تساعد على بناء القوة الجسمية لدى الشخص، كما أنها تساعد على التخلص من الإرهاق والتعب العام، كما أنها تساعد على التخلص من الوزن الزائد وتعمل على زيادة الخصوبة لدى الرجال والنساء.
  • الفيتامينات والمعادن، تحتوي كبسولات رويال فيت جي على مجموعة متكاملة من الفيتامينات والمعادن والتي تساعد على تعويض النقص الذي يعاني منه الإنسان بسبب الكثير من الأسباب.

دواعي استخدام كبسولات رويال فيت جي:

يوجد عدد من الحالات التي ينصح فيها الأطباء بتناول كبسولات رويال فيت جي وهذه الحالات هي:

  1. يستخدم من أجل علاج الحالات التي تعاني من قصور القدرات الجسمية والذهنية، كما أنه يستخدم من أجل علاج الحالات التي تعاني من التعب والإرهاق العام وعدم القدرة على التركيز.
  2. يستخدم من أجل علاج الحالات التي تعاني الإجهاد والقصور العام وكذلك يستخدم من أجل علاج الحالات التي تعاني من اضطراب في النوم.
  3. يستخدم من أجل علاج الحالات التي تعاني من النحافة وفقدان الوزن الشديد.
  4. يستخدم من أجل علاج الحالات التي تعاني من فقدان في التركيز أو الحالات التي تعاني من الانيميا الشديدة ونقص الفيتامينات.
  5. يساعد على علاج الحالات التي تعاني من فقدان في الشعر وتقصف الأظافر الناتج عن نقص الفيتامينات والمعادن، كما أنه يساعد على منع علامات تقدم البشرة والشيخوخة.
  6. يستخدم كعلاج وقائي للحالات التي تعاني من ترسيب الكوليسترول في الأوعية الدموية ولكنه يستخدم كعلاج مساعد.
  7. يساعد على تحسين الحالة النفسية والحالة المزاجية للأشخاص ويحمي من إصابة الإنسان بالاكتئاب.
  8. يساعد على الوقاية من الإصابة بهشاشة العظام، كما أنه يستخدم من أجل الحفاظ على جودة الحيوانات المنوية لدى الرجال، وجودة البويضات لدى النساء، ولكنه يعد علاج مساعد وليس علاج أساسي.

الجرعة المقررة وطريقة الاستخدام:

الجرعة المقررة تناول كبسولات رويال فيت جي:

  • تناول كبسولة واحدة من كبسولات رويال فيت جي بعد تناول وجبة الغداء، ويجب أن يتم شرب الدواء مع كوب كبير من المياه.

موانع استخدام دواء رويال فيت جي:

تعد كبسولات رويال فيت جي من الأدوية الآمنة تماماً في استخدامها، ولكنه يجب على الأشخاص الذين يعانون من ارتفاع في ضغط الدم مراجعة الطبيب المعالج قبل تناول هذا الدواء، حيث أنه يحتوي على خلاصة عشبة الجنسنج والتي قد تؤدي إلى ارتفاع في ضغط الدم.

مدى امان استخدام كبسولات رويال فيت جي اثناء فترة الحمل والرضاعة:

  • لم تثبت التجارب الدوائية وجود أي من المشاكل تنتج عن تناول كبسولات رويال فيت جي اثناء فترة الحمل، ولكن يجب أن يتم استشارة الطبيب المعالج قبل تناول أي أدوية حيث أنه يحتوي على أعشاب قد تؤدي إلى رفع ضغط الدم لدى السيدة الحامل.
  • ايضاَ لم تثبت التجارب وجود أي من المشاكل التي تنتج عن تناول هذا الدواء اثناء فترة الرضاعة الطبيعية، ولكن يجب أن يتم الرجوع إلى الطبيب المعالج قبل أن يتم تناول هذا الدواء اثناء فترة الرضاعة الطبيعية.

إرشادات هامة قبل تناول كبسولات رويال فيت جي:

  • يجب على الأشخاص الذين يعانون من مرض السكر، أن يقوموا باستشارة الطبيب المعالج قبل أن يتم تناول هذا الدواء حيث أنه قد يؤدي إلى تقليل نسبة السكر في الدم حيث أن تركيبته مقاربة لتركيبة دواء السكر، وقد يتطلب هذا من الشخص مريض السكر أن يقلل من نسبة السكر التي يتناولها.
  • يجب على الأشخاص الذين يعانون من أي من الأمراض المزمنة في القلب أو يعانون من مرض الضغط أن يقوم بإخبار الطبيب المعالج بجميع الأدوية التي يتناولونها قبل تناول هذا الدواء.

طريقة حفظ وتخزين كبسولات رويال فيت جي:

  • يجب أن يتم حفظ الدواء بعيداً عن متناول الأطفال، ويجب أن يتم حفظ الدواء بعيداً عن الضوء والحرارة.
  • يحفظ هذا الدواء في درجة حرارة لا تزيد عن 25 درجة مئوية، ويجب أن يستخدم اثناء فترة الصلاحية المدونة على العبوة الخارجية.

فيتامينات طبيعية من أجل العمل على تجديد النشاط العقلي والعضوي:

  • يجب عليك أن تحرص على تناول الأسماك والفاصولياء البيضاء حيث أنها تعمل على زيادة قوة الذاكرة وتساعد على مد الجسم بالفيتامينات والمعادن من أجل تقوية الذاكرة.
  • أحرص على تناول حفنة من المسكرات النيئة وخاصة عين الجمل، حيث أنه يعمل على زيادة التركيز وتجديد خلايا المخ، كما أنه يساعد على تقوية الذاكرة.
  • تناول حصة من البروتينات بصورة يومية، حيث أن البروتينات تحتوي على عدد من الفيتامينات الهامة والتي تساعد على تقوية الذاكرة، كما أنها تعمل على تقوية الأعصاب ومد الجسم بالكتلة العضلية التي يحتاج إليها.
  • يجب أن تتناول حصتين على الأقل في الأسبوع من الأسماك وخاصة يمك التونة، حيث أنه يعمل على تقوية الذاكرة ويساعد على تنشيط المخ، كما أنه يحتوي على فيتامين بي والذي يعد هام جداً من أجل تقوية الأعصاب والحفاظ على نشاط الجسم والتخلص من الكسل، كما أنها تحتوي على فيتامين د والذي يعد المسؤول الرئيسي عن نشاط الجسم.
  • احرص على تناول منتجات الألبان مثل البيض واللبن والجبن الخالي من الدسم، حيث أنه يعمل على تقوية عظام الجسم ويساعد في حماية الجسم من الإصابة بهشاشة العظام، ويجب عليك أن تقوم بتناول حليب جوز الهند والذي يحتوي على كمية كبيرة من الكالسيوم.
  • تناول كلاً من الكبدة وخاصة الكبدة الجملي، حيث أنها تحتوي على مجموعة من الفيتامينات والمعادن والتي تقم الجسم من الإصابة من فقر الدم، كما أنها تساعدك على الحفاظ على صحة المعدة.
  • يجب عليك أن تقوم بتناول الفاكهة والخضروات بصورة يومية حيث أنها تساعدك على التخلص من التعب والإرهاق وتمد الجسم بالحيوية، وخاصة المانجو والشمام والجزر حيث أنه يحتوي على فيتامين بي والذي يساعد على الحفاظ على مستويات الطاقة في الجسم.
  • يجب عليك أن تتناول الغذاء الصحي الخالي من الدهون ومن الدسم.
الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق