تردد القنوات

تردد قناة mbc مصر علي نايل سات

قناة mbc مصر

تردد قناة mbc مصر الجديد لعام 2018، على الرغم من كثرة القنوات المتنوعة الفضائية التي تقوم بتقديم محتوى متنوع من برامج وأفلام ومباريات في الكثير من القنوات، ولكن نسبة كبيرة من جمهور الوطن العربي يفضلون مشاهدة ما تقوم بتقديمه نظرًا لأنها تقوم بعرض محتوى مميز.

وتقوم قناة mbc مصر بعرض العديد من أفلام ومسلسلات وبتصنيفاتها المختلفة من تراجيدية وكوميدية ورومنسية وغيرها من المسلسلات والبرامج المتنوعة منها الترفيهي والديني والسياسي والغنائي، ومسرحيات وغيرها.

أهم ما تقدمه قناة mbc مصر:

نحن نعلم أن القناة حرصت على تقديم الكثير من البرامج وأروع البرامج الفنية سواء كانت عربية أو خليجية وحتى تركية، وأيضاً حرصها على اختيار برامج ترفيهية مختلفة ومسرحيات التي تناسب كافة الأذواق واحتياجات المشاهدين، في كل أنحاء الوطن العربي كله ومن أهمها:

  1. مسرح مصر؛ الذي حقق شهرة كبيرة وحرص على متابعين الكثير من المشاهدين.
  2. مسلس سلسال الدم؛ والذي يقوم بتقديمه نخبة كبيرة من نجوم الفن المصريين، ويتناول المسلسل الكثير من المشاكل والقضايا الاجتماعية الهامة والمتعددة.
  3. مسلسل صاحب السعادة؛ للفنان عادل إمام والفنانة لبلبة.

وغيرها من المسلسلات والبرامج التي نالت على إعجاب نسبة كبيرة من المشاهدين للشاشة الفضائية ولكل عشاق المسلسلات والمسرحيات، في شتى بلدان العالم المختلفة، كما أن القناة قدمت العديد من البرامج المتنوعة في كافة أنحاء العالم، سواء كانت برامج رياضية، واجتماعية وسياسية وبرامج التوك شو.

وهذا ما جعل نسبة كبيرة من الجمهور محبين لما تقدمه القناة من فن راقي وأفكار متنوعة في مختلف المجالات، مما جعلهم دائمين البحث عن تردد قناة mbc مصر لحرص على تقديم كل ما يريده المشاهدين من مشاهدات مختلفة، فقد حرصنا على أن نقدم لكم تردد قناة mbc مصر الجديد لعام 2018.

تردد قناة mbc مصر:

  • تردد القناة على نايل سات: 11470.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معدل الخطأ: 2/3.

أبرز برامج قناة  mbc مصر:

  • برنامج وش السعد للفنان محمد سعد، والذي يعتبر واحد من أهم وأفضل برامج التوك شو.
  • برنامج صدى الملاعب؛ الذي يقوم بتقديمه الإعلامي الشهير مصطفى الآغا، ويتم من خلال أهم ما يحدث في المباريات والملاعب.
  • برنامج Arabs got tailant الذي يبث على هذه القناة ويحقق نسبة مشاهدة عالية، كما أنه يملك الكثير ن الفقرات المتنوعة ويتم عن طريقه اختيار موهبة عربية بعد أن يتم إجراء الكثير من الاختبارات والتصفيات النهائية ويحرص كل جمهور الوطن العربي على مشاهدته.
  • برنامج صباح الخير؛ يا عرب الذي يقوم بتقديمه نخبة كبيرة من الإعلاميين، ويملك البرنامج الكثير من الفقرات والتي تهم كل متابعين الوطن العربي في كافة أمور الحياة.
  • برنامح أسعد الله مسائكم؛ للإعلامي سيد أبة حفيظة، والذي حقق أعلى نسبة مشاهدة في الكثير من البلاد العربية، نظراً لما يتضمنه البرنامج من قضايا اجتماعية واقتصادية وسياسية هامة، ولكن يتم عرضها بطريقة كوميدية.

ويوجد الكثير من البرامج والمسلسلات والمسرحيات التي تقوم ببثها القناة من أعمال ترفيهية ورومانسية وغيرها الذي يبث على قناة برنامج قناة  mbc مصر الفضائية المصرية وعلى القمر الصناعي النايل سات، كما أن القناة تحرص على بث برامجها المتنوعة بأحدث التقنيات والأنظمة الحديثة منها تقنية الأتش دي، والأعلى جودة وأيضاً أنظمة الأس دي الاعادي، لكي تتيح للمشاهدة رؤية أفضل، وبإمكانك القيام بذلك على حسب نوع الجهاز الخاص بك، وحتى تساعد متابعيها ومشاهديها لرؤية أكثر وضوحاً للبرامج والمسلسلات المختلفة والمتنوعة.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى